Buildeey
كيف يمكن أن يضيف الدهان لمسة سحرية للجدران؟؟
Posted on 2023-07-05

ما هي أفضل أنواع بكرات الدهان وماهي أحجامها وما هي أنواعها؟

تعرّف على أفضل البكرات التي تستخدم لكل من الجدران والخزائن والأسقف والأرضيات، لا تقلق عزيزي القارئ فمن خلال قرأتك لهذه المدونة ستتمكن من إيجاد إجابات لكافة الأسئلة التي تدور في ذهنك.
سنوضح في هذه المدونة نقاط رئيسية ومهمة وهي:

إن وضع طبقة جديدة من الدهان يمكن أن تصنع المعجزات لأي غرفة حيث أن الدهان يستخدم لتحسين المنزل فهو يضيف للمنزل لمسة جذابة وساحرة ولكن يتوجب عليك قبل البدء بعملية الدهان اختيار حجم البكرة الذي تتناسب مع المكان الذي ستقوم بطلائه وذلك لأهمية ال بكرات في تحرير الدهان بالتساوي فهي أداة أساسية لعمل دهان جيد وحسن المظهر.

ماهي أفضل اسطوانة دهان للجدران؟

إن معظم الجدران مصنوعة من سطح مستوٍ وسلس يسهل تغطيته نسبياً فإن في هذه المرحلة أفضل خيار هو استخدام 9بوصات بغطاء صناعي 3/8بوصة هذه السماكة مثالية للاحتفاظ بالدهان الكافي وتحرير بالتساوي في جميع أنحاء الجدران.

ماهي أفضل أنواع بكرات الدهان للجدران المزخرفة؟

بكرات دهان تحوي نظام محمل كروي توفر هذه الآلية حركة دحرجة أسهل فتساعد في إنهاء المساحات الكبيرة بوقت قصير فهي توفر الوقت والجهد الثمين.

أفضل خزائن دهان رول

في هذه المرحلة ستحتاج لاستخدام بكرات صغيرة لدهان مساحات صغيرة من الخزانة يعد الطول البالغ 6بوصات وقطر 1بوصة خباراً مناسباً للمساحات التي يصعب الوصول إليها في الخزانات المدمجة والديكورات الداخلية هذا يعمل بشكل أفضل من 4بوصات بقطر 1/2بوصة حيث يمكن الوصول إلى تلك الأجزاء النحلة من الخزانات المرتفعة.

ماهي أفضل اسطوانة لدهان الأبواب؟

إن أفضل اسطوانة لدهان الأبواب هي الأسطوانة مقاس 7بوصات تمكننا من نشر الدهان بشكل أفضل على مساحة متوسطة الحجم كما أنه يمنع تسرب الدهان الزائد الذي يتراكم مع بكرات أكبر.

كيف يمكن تنظيف اسطوانة الدهان؟

  المنظفات هي الطريقة الأكثر شيوعاً لتنظيف إطار الأسطوانة اتركها تجف قبل حفظها بعيداً.

هل بإمكانك استخدام غطاء الأسطوانة أكثر من مرة؟

تعتمد إعادة استخدام الأسطوانة على جودة غطاء الأسطوانة فإذا قمت بشراء غطاء بكرة باهظ الثمن يجب أن يكون قادراً على الحصول على عدة استخدامات منه فعليك غسل غطاء الأسطوانة ونظفه جيداً قبل الاستخدام التالي.

هل أنت بحاجة لتجهيز الجدران للرسم؟

إذا كنت تعيد دهان سطح أو تستخدم دهان شديد اللمعان فإن التحضير لمهمة الدهان ضرورية لضمان الحصول على لمسة نهائية ناعمة ترغب بها، حتى دهان السطح باستخدام ورق الصنفرة أو كتلة الصنفرة ثم امسح الغبار بقطعة قماش مبللة واتركه يجف تماماً هذا سيحصل دهان الأسطح جاهزا ويساعدها على الظهور بمظهر رائع بمجرد أن يكّون لها طبقة جديدة.
معلومة مفيدة إذا كان السطح المراد تغطيته خشناً فجرب غطاء 3/8بوصة أما إذا كان السطح مسطحاً وسلساً فيمكنك استخدام غفوة 1/8بوصة.

قدمنا لكم في هذه المدونة أهم أنواع البكرات وما استخدامات كل منها ونتمنى أن تكون هذه المعلومات قد فادتكم وجعلتكم تختارون بكرات دهان تناسبكم دون أن تحتاروا.