Buildeey
منازل كريستيانو رونالدو وفن التصميم الداخلي
نشرت في 2021-10-26

 تفاصيل مميزة عن منازل كريستيانو رونالدو

يعد التصميم الداخلي لمنزل كريستيانو رونالدو أحد التصميمات في العالم الأكثر جدلاً، لما يحتويه من أثاثٍ فخم وألوان متناسقة تجعل القصر لوحةً فنية مغرية، فما هي هذه التصميمات وما الذي يجعلها مميزة عن غيرها؟

جولة في منزل كريستيانو رونالدو في إيطاليا:

بعد انتقال كريستيانو رونالدو في صيف 2018 من ريال مدريد الإسباني والتحاقه بفريق يوفنتوس الإيطالي وانهاء مسيرة استمرت ٩ سنوات، كان عليه الانتقال أيضاً إلى منزله الفاخر داخل مدينة تورينو الإيطالية.
ويقع منزل كريستيانو رونالدو على المرتفعات وذلك غرب مدينة تورينو، وقد اختار هذا المكان للابتعاد تماماً عن الأشخاص الفضوليين وللاسترخاء والهدوء، حيث لا يمكن الوصول لمنزله إلّا باستخدامِ طريقٍ خاص.

وقد قام كريستيانو رونالدو باختيار أفضل تصميم لقصره، حيث يتكون من فيلتين متجاورتين كما أنهما متصلتان ببعضهما البعض، وتحيطُ بهما حديقة كبيرة تكثر فيها الأشجار الخضراء لتشكلّ لوحةً فنية رائعة بالغطاء النباتي حول المكان.

لا تقارن فخامة ديكور منزل كريستيانو رونالدو مع أي منازل أخرى، فقصره تبلغ مساحته نحو ألف متر مربع، ويحتوي على العديد من الغرف المميزة بالتصاميم، التي يبلغ عددها ٢٠ غرفة من ضمنها ٨ غرف مخصصة للنوم موزعة على ثلاثة طوابق، بالإضافة لوجود مرافق مميزة كحمامات السباحة الداخلية والخارجية، ووجود صالة ألعاب رياضية وغرفة سينما، بالإضافة لوسائل ترفيه كثيرة وممتعة تضمن الراحة والاستمتاع لساعاتٍ طويل.

يمكنك زيارة موقع بيلدي الذي يقدم لك أفضل ديكورات المنازل وأفخمها حول العالم.           

ما هو أهم ما يميز منزل كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد:

كان منزل كريستيانو رونالدو في قرية " ألدرلي إيدج" بإنجلترا حديث العصر، حيث يبعد عن ملعب "مانشستر يونايتد" مسافة ٢٤ كيلومتر، وقد عرفت ديكورات منزل كريستيانو رونالدو بالأبيض والأسود، والتي تضفي على المكان رونقاً هادئاً وجذاباً.

يحتوي المنزل المكون من ٣ طوابق على ٥ غرف للنوم، إضافة للألعاب الرياضية وصالة للألعاب التي توفر أساليب مختلفة للمتعة والرفاهية، إلى جانب ذلك يوجد مسبح داخلي وجاكوزي وغرفة سينما.

وقد نالَ المطبخُ أيضاً تصميماً مميزاً بمساحته الرحبة، حيث يتوسطه طاولة مخصصة لإعداد الوجبات العائلية، ويحتوي على أفضل أنواع الخزائن الممتدة على طول الجدران، لذا عموماً يعدّ ديكور المطبخ بسيطاً وسهل التحرك داخله.

وعلى الجانب الآخر تمتعت غرفة النوم بتصميم بسيط يمتزج بين الأبيض والأسود كباقي تصميم المنزل، فيبرز السرير بلونٍ أسود بتناسق مع الستائر والخزائن، وتغطي الأرضيات الخشبية الغرفة لتضفي مظهراً أنيقاً وجذاباً.

وقد بلغ سعر منزل كريستيانو رونالد عند البيع ٣.٢٥ مليون جينيه إسترليني، وهو ما يعادل تقريباً 4.1 مليون دولار أمريكي.

تعرف على شركات الديكور والتصميم الداخلي في كل من الإمارات المتحدة والمملكة العربية السعودية عن طريق موقع بيلدي.

لمحة عامة عن منزل العطلة الصيفية لكريستيانو:

على الرغم من امتلاك كريستيانو رونالدو أحد أجمل وأفخم المنازل إلا أنه يحب التغيير والاستجمام في مناطق مختلفة خلال العطلة الصيفية، وقد ظهر في صيف عام 2019 وهو يقضي عطلته مع أسرته في منزله بمنطقة "كوستا ديل سول" الإسبانية، حيث تتمتع هذه المنطقة بالعديد من أشهر المنتجعات ومناخ رائع طول السنة.

ويتميز موقع منزل كريستيانو رونالدو بإطلالة رائعة على البحر، ويحتوي داخله على ٤ غرف نوم كبيرة وبسيطة في التصميم، ومن ناحيةٍ أخرى يعد المنزل مكاناً ملائماً للعب الغولف وذلك لوجود ملعب غولف خاصٍ به.

بلغت تكلفة المنزل ما يقارب 1.4 مليون جينيه إسترليني.

ابحث في موقع بيلدي عن أفضل شركات تنسيق الحدائق لتحصل على عطلة صيفية بحديقةِ منزلٍ مميزة.

جولة على كراج سيارات كريستيانو رونالدو:

كما يشتهر اللاعب البرتغالي كريستيانو بمجموعة فخمة من المنازل والقصور في عدة مدن حول العالم، فهو من ناحيةٍ أخرى مهووس باقتناء أحدث وأفخم السيارات، ومع تنوع واختلاف تصاميم المنازل لديه، فلا بد له من تصميم فريد للكراج لحماية سياراته يتناسق مع التصميم الخارجي للمنزل، وأبرز الأفكار في تصميم كراج سياراته:

  • الكراج المنفصل.
  • كراج من القرميد والخشب.
  • كراج زجاجي.
  • كراج سيارة تحت المنزل.

كانت هذه جولة مميزة حول تصميمات الديكور في المنازل التي يمتلكها النجم كريستيانو رونالدو، وللمزيد حول أبرز الديكورات والتصاميم المنزلية، يمكنك البحث في موقع بيلدي عن أفضل شركات المفروشات والأثاث المنزلي مع موقع بيلدي.